إدخال النصرة لـ 200 كيلو من الأرز عبر حاجز للنظام

النصرة

خاص ـ تحرير سوري

حصلت تحرير سوري على معلومات مؤكدة تفيد بأن جبهة النصرة أدخلت ٢٠٠ كيلو من الأرز سراً عبر حاجز بيت سحم بالتعاون مع قوات النظام الأربعاء ليلاً. و أكد المصدر الخاص أن المواد الغذائية التي تم إدخالها هي لعناصر جبهة النصرة فقط، مشيراً إلى أن الأخيرة لا تعتبراً جزءاً من المطابخ الجماعية التي تحضرها الكتائب العسكرية المتواجدة في المنطقة.

و ذكر المصدر أن النصرة رفضت في وقت سابق توزيع مواد غذائية كشف أمرها في مخيم اليرموك في شهر شباط من العام الماضي و الذي توفي خلاله أكثر من ٧٠ شخصاً من الجوع.

 وحمل المصدر جبهة النصرة مسؤولية الحصار المفروض منذ ثلاثة أشهر على المنقطقة الجنوبية، والذي أدى بموجبه  لوفاة أكثر من عشرة أشخاص في مخيم اليرموك قائلاً: “ترفض النصرة الانسحاب من منطقة بيت سحم مقابل دخول المواد الغذائية. كما ترفض توزيع موادها الغذائية على المدنيين.”

يذكر أن توتراً كبيراً تشهده المنطقة الجنوبية بين جبهة النصرة من جهة  و تجمع قوى الإصلاح و الذي يضم كلاً من( شام الرسول و اكناف بيت المقدس و أبابيل حوران) من جهة أخرى. حيث أصدر التجمع أمس بياناً يطالب فيه جبهة النصرة بالانسحاب من المنطقة حقناً للدماء، فيما أعلنت النصرة من جهتها رفضها الانسحاب و الدفاع عن مقراتها و عناصرها في حال تم التعرض لهم.

Facebook Comments